ندوة حوارية ضمن مشروع تخرج للتعريف بحملة “فيروسي” حول التسويق عبر المؤثرين

ضمن إطار مشاريع التخرج بكلية الإعلام والاتصال، نظّمت الطالبة رانية مرغم ندوة حوارية صباح اليوم للتعريف بحملة “فيروسي”، التي تهدف إلى تسليط الضوء على موضوع التسويق عبر المؤثرين، واستعراض الأساليب والآليات التي يعتمدها المؤثرون في الترويج للسلع والخدمات.

الندوة أُقيمت تحت إشراف الأستاذة هناء البراني، عضو هيئة التدريس بقسم العلاقات العامة والإعلان، وشهدت حضور عدد من المؤثرين المهتمين بمجال التسويق الرقمي، إلى جانب مشاركة الأستاذ رمزي بوكثيف، أستاذ العلاقات العامة والإعلان، الذي قدّم مداخلة ثرية تناول فيها أبرز المحاور المتعلقة بموضوع الندوة.

وتأتي هذه الندوة ضمن سلسلة من الأنشطة العلمية والتطبيقية التي تشجع الطلبة على الانخراط في قضايا الإعلام المعاصر، وربط الجانب الأكاديمي بالواقع العملي

التعليقات